An Unbiased View of باك لينك

Wiki Article



نشر نفس المحتوى في العديد من المنتديات أو حتى مواقع بها رابط يشير لموقعك

ويسعدنا مشاركتكم أي معلومات أخرى تعرفونها عبر التعليقات!

معرفة ما هي العناصر القابلة للربط داخل الموقع وكذلك موضع الربط الخلفي على الويب.

للباك لينك أهمية كبيرة لتحسين محركات البحث، لكن يجب أن يحقق الشروط ليكون صالحاً وغير مضر، مثل سلطة الموقع، والصفحة، وصلة الموقع وغيرها.

تسمح العديد من المواقع بنشر الإعلانات مجاناً. بغض النظر عما إذا كان لديك متجراً على أرض الواقع أو صفحة ويب أو منظمة، يمكنك الاستفادة من هذا النوع من الترويج للوصول إلى جماهيرك المستهدفة وبناء روابط عالية الجودة لموقعك. 

تحدثنا سابقا عن المواقع التي تقدم ميزة “اكتب معنا” المجانية التي تسمح للزائر أو العضو في الموقع أن يشارك المحتوى الخاص به على الموقع.

لهذا السبب كرست لهذه التقنية أهمية خاصة. دائمًا ما تكون دراسات الحالة فريدة وتجلب معلومات جديدة.

الاعتماد على الجيست بوست يُطلق عليها مقالات الضيف وهي واحدو من الوسائل الفعّالة التي توفر إمكانية الحصول على الروابط الخلفية القوية، من خلال نشر المقالات في المواقع الشهيرة والتي لديها ثقة كبيرة في محركات البحث.

ويكيبيديا هي موسوعة غير ربحية تهدف لنشر المعرفة حول العالم، من الطبيعي أن يتم قبول الكثير من الوصلات من المواقع الخارجية بغرض التوثيق فقط ولكنها ليست مخصصة لإعطاء وصلات عشوائية ولا تسمح بأن يتم استغلالها بشكل سيء كما يفعل البعض، فمثل هذه التصرفات تضر الموسوعة كثيراً وتجعلها بيئة للسبام فأنت لست الوحيد الذي تبحث عن روابط نصية لموقعك.

هنالك العديد من الممارسات السيئة والموجودة بكثرة بغرض بناء الباكلينكس ولكن بنفس الوقت قد تعصف بموقعكم إلى الهاوية وأخص بالذكر:

على وجه التحديد، الروابط المخبأة بعيداً في التذييلات والأشرطة الجانبية، لا تساوي تقريباً قيمة الروابط التي يتم العثور عليها، في منتصف محتوى نص الصفحة.

فيما يلي بعض العلامات التحذيرية، التي يمكن أن تجعل تدوين الاستضافة اتبع الرابط غير مرغوب فيه:

فلكي تقدم جوجل للمستخدمين الباحثين عن معلومة ما أو شيء ما كيفما كان لزم عليها أخذ مؤشر يساعدها على ترتيب نتائج البحث وتم إعتبار الباكلينكس كتصويت. الصفحة التي لديها أكبر عدد من الأصوات تحصل على مركز أفضل مقارنة بالصفحات الأخرى وكذلك الموقع الذي يحتوي البروفايل الخاص به على أكبر عدد من الروابط الخلفية (الباكلينكس) يتم إعتباره الأجدر بوضعه في المقدمة.

تقديم القيمة المضافة والحصرية للزوار هو كل ما يجب أن يشغل بالك من أجل الإرتقاء بنتائج موقعك على محرك البحث ولا يجب أن تكون لديك عقلية اللهث وراء المنافسين لأنه بكل بساطة ستفقد الشغف فور تخطيهم أو لربما قد تنزلق في متاهة المنافسين وتنسى الأهم وهو موقعك الإلكتروني.

Report this wiki page